shofha

ads add

https://www.alertpay.com/?zPKWHQBUIiSaianDS5GBPg%3d%3d

اربح من الانترنت(بنكalertpay)

ads add

الثلاثاء، 7 فبراير 2012

دراسة تؤكد أن الاطلاع على الأخبار عبر الإنترنت أكثر من الصحف المطبوعة.

دراسة تؤكد أن الاطلاع  على الأخبار عبر الإنترنت أكثر من الصحف المطبوعة.اعتبارا من نهاية عام 2010 ، المزيد من الناس يحصلون على الأخبار من الإنترنت أكثر من الصحف -- وأكثر الإعلانية ذهبت إلى المنافذ على الانترنت بدلا من الصحف، . 

 في الدراسات الاستقصائية التي أجراها مشروع بيو للتميز في الصحافة، وقال 34 ٪ ممن شملهم الاستطلاع انهم قراءة الأخبار على الإنترنت في غضون الساعات ال 24 الماضية (في مقابل 31 ٪ الذين يفضلون الصحف)،  41 ٪ قالوا انهم يحصلون على معظم أخبارهم عبر الإنترنت ، 10 ٪ أكثر من أولئك الذين قالوا انهم حصلوا على معظم أخبارهم من الصحف.بطبيعة الحال ، فإن مجموعة الأشخاص الذين تبلغ أعمارهم من 18 ا إلى 29 عاما كان  تصويتهم مع شبكة الانترنت ؛ 65 ٪ قالوا إن الإنترنت كان مصدرها أهم الأنباء.

أيضا، وسائل الاعلام على الانترنت الوسيلة الوحيدة التي شهدت معدل نمو سنوي خلال السنوات من الإذاعة إلى التلفزيون إلى الصحف والمجلات، كل وسيلة أخرى شهدت تراجعا في جمهورها.

بشكل عام، يمكن القول بأن جماهير الأخبارالتي  تستند إلى النص تتضاءل. وقال 40 ٪ فقط من الناس في الدراسة يقرأون الأخبار في إحدى الصحف عبر الإنترنت أو الطباعة، بانخفاض 12 ٪ عن خمس سنوات.
وفي العام الماضي هي المرة الأولى للإعلان على شبكة الانترنت تجاوزت إعلانات صحف. ونما القطاع 13،9 ٪ بين عامي 2009 و 2010 لتصل إلى مجموعه 25.8 بليون دولار. لم تذهب النفقات من هذا الإعلان إلى منشورات الاخبارية على الانترنت، في الواقع، إعلانات البحث لا تزال غالبة على الإنفاق على إعلانات الإنترنت .
لقد تم مشاهدة تأثير شبكة الإنترنت على الصحافة لبعض الوقت -- على حد سواء كيف يمكن للانترنت أن يؤثر على غرف الأخبار والصحف وكيف يغير من طريقة المشاهدين و القراءالحصول على الأخبار. مع العديد من وسائل حشدت استراتيجياتها الإنترنت والهاتف المحمول حتى مع انخفاض مبيعات المطبوعات والأرقام من البحوث بوينتر هي الحنين الذي يحفز ويمكن التنبؤ بها في الوقت نفسه.

الآن، على الرغم من أننا نواصل التطلع إلى الأمام. أظهرت بحوث مشروع بيو أن ما يقرب من نصف الأميركيين في استطلاع قالوا انهم تلقوا على الأقل بعض الأخبار على جهاز محمول أو قرص، وصناع التطبيق. وعلى كالات الأنباء مواصلة تجربة مثالية استهلاك الأخبار على هذا شكل عامل، سيكون لدينا جيل جديد كليا لتحليل  هذا الوقت من العام القادم.

المصدر 

ليست هناك تعليقات:

TraderXP - best option for Binary Trading