shofha

ads add

https://www.alertpay.com/?zPKWHQBUIiSaianDS5GBPg%3d%3d

اربح من الانترنت(بنكalertpay)

ads add

الأحد، 5 فبراير 2012

"مايكروسوفت" تدعو مستخدمي "جي ميل" للانتقال إلى بريد الـ"هوت ميل"


واشنطن: دعت شركة "مايكروسوفت" الامريكية لبرامج الكمبيوتر مستخدمي "بريد الجي ميل" من "جوجل" إلى تركه والانتقال إلى بريد الـ"هوت ميل" المجاني الذي تقدمه الشركة.

وقالت المؤسسة أنها وفرت أداة مباشرة لاستيراد حسابات الـ"جي ميل" لمستخدميه، لنقل كل محتوياته بالقوائم والأصدقاء والمحتوى إلى الـ"هوت ميل" في لحظات معدودة.

وذكرت التدوينة الخاصة بهذا الاعلان ثلاثة أسباب مباشرة تشجع المستخدمين على الانتقال من الـ"جي ميل" إلى الـ"هوت ميل"، جاءت على النحو التالي:

سهولة الدمج بين الـ"فيس بوك" والـ"هوت ميل"، حيث يمكنك تحديث حالتك والتعرف على خلاصة تحديثات أصدقائك والتواصل معهم من خلال وجودك في بريد الـ"هوت ميل"، وهو مالا يتوفر في بريد "جي ميل" سهولة مشاركة الملفات والصور باحجامها الضخمة من خلال الاستفادة من خدمات "سكاي درايف" المدمجة مع الـ"هوت ميل"، وهو أيضاً ما لا يوفره بريد الـ"جي ميل" من "جوجل"، طبقاً لما ورد بوكالة "أنباء الشرق الأوسط".

التوافق مع خدمات برنامج "أوفيس" الشهير من "مايكروسوفت"، حيث يمكنك فتح وتعديل ملفات ووثائق برنامج "الأوفيس" من خلال صندوق بريدك الوارد، وهى ميزة أخرى يفقدها "جي ميل".

الاستفادة من مزايا التقسيم الخاص بالبريد الوارد للحد من رسائل الاسبام الواردة في النشرات البريدية ، وهى الميزة التي أعلنت عنها "مايكروسوفت" لبريدها منذ بضعة أسابيع.    المصدر

 

ليست هناك تعليقات:

TraderXP - best option for Binary Trading