shofha

ads add

https://www.alertpay.com/?zPKWHQBUIiSaianDS5GBPg%3d%3d

اربح من الانترنت(بنكalertpay)

ads add

الأحد، 5 فبراير 2012

إستحواذ أو تي فنتشرز علي 51 % من دير ان ديل المتخصصة في التسوق الجماعي .


 

أعلنت شركة "OTVentures" الشركة التابعة لشركة "أوراسكوم" للإتصالات والإعلام والتكنولوجيا "OTMT" استحواذها على 51% من موقع "DAREnDEAL.com" الشركة المصرية الرائدة في التجارة الإلكترونية – بتقييم  يتجاوز0 2مليون جنيه.

وقد صرحت حنان عبد المجيد الرئيس التنفيذي لشركة "OTVentures"  "لقد جاءت هذه الصفقة كخطوة أولي  لتنفيذ إستراتيجية التوسع في مجال التجارة الإلكترونية في المنطقة العربية، وأهمية المزج بين التجارة عبر الإنترنت والهواتف المحمولة".
حيث يقيم سوق الشرق الأوسط التجارة الإلكترونية بحوالي  5.8 مليار دولار وزيادة مرتقبة 30% سنوياً.
وأكد عبد اللطيف الرئيس التنفيذي لشركة "Dare n Deal" عن سعادته  قائلاً:" هذه الشراكة سوف تتيح للشركة التوسع فى تقديم خدماتها في السوق المصرية وضمان الإرتقاء بالريادة المحلية الي ريادة في السوق الشرق الأوسطية".
وتستهدف شركة "Dare n Deal" تحقيق خصومات لعملائها بقيمة 120 مليون جنيه في 2012، حيث يبلغ عدد متصفحي موقعها 5.6 مليون مستخدم.
كما أن شركة "Dare n Deal" تنوي إطلاق موقع خاص بها في الشرق الاوس  من خلال فروعها المختلفة ليقدم خدمات الشراء الجماعي الإلكتروني، بإعتبارها أول شركة مصرية تقدم خدماتها في هذا المجال في السوق العربية.
وتعد  شركة Dare n Deal  الشركة الرائدة في مصر حيث تستحوز علي أكثر من 70% من حجم التسوق الجماعي في السوق المصري، وهي شركة مصرية متخصصة في تقديم خدمات الشراء الجماعي للمطاعم والنوادي الصحية والسفر والسياحة بخصم يتراوح بين 50 - 90 %.علاوة علي أمكانية أستفادة المشتري برصيد يتم أضافته ألي الحساب الخاص به  حيث يمكن الاستفادة من خلال الشراء به في المرات المقبلة حال دعوته لأخرين للأنضمام للموقع.
ويعد هذا التكامل رؤية غير مسبوقة لشركة "OTVentures " وبمثابة ثورة في مجال التسوق الجماعي عبر الإنترنت، حيث ان "أو تي فنتشرز" و "دير اند ديل" تعكسان نفس المنهج  مما يجعل لأندماج بين فريقي العمل تلقائيا و يساعد علي سرعة تلبية أحتياجات السوق.

المصدر 

ليست هناك تعليقات:

TraderXP - best option for Binary Trading