shofha

ads add

https://www.alertpay.com/?zPKWHQBUIiSaianDS5GBPg%3d%3d

اربح من الانترنت(بنكalertpay)

ads add

الثلاثاء، 3 أبريل 2012

مواقع مفيده..

جيڤ أ واي تول:

جيڤ أ واي تول:
هي خدمة بسيطة تتيح لك السحب بشكل عشوائي من خلال الشبكات اللإجتماعية لتوزيع الهدايا .

رابط الموقع : www.giveawaytool.com
1

حلمي:

حلمي : 
"مكان للحالمين"هو المكان الذي يمكنك من خلاله مشاركة حلمك مع الآخرين ، والتغلب على مخاوفك ، حيث ستكون محاطًا بمجموعة من أصحاب الأحلام المؤمنين بالقدرة على تحقيقها ، والمستعدين لبذل كل ما يمكن من أجل ذلك. كل هذه الأحلام في مكان واحد ستلهمك...
رابط الموقع: www.7el.me

شقلب:

شقلب:
يمكنك من كتابة النصوص باللغة العربية أو الانجليزية بطريقة معكوسة وتستطيع إستخدام النص الناتج في المنتديات والماسنجر والفيس بوك وتويتر.

رابط الموقع : www.shqlb.com

سباق:

سباق:
موقع يسهيل وصول الزوار للمسابقات والإشتراك فيها وبذلك الحصول على فرص أكبر لربح جوائز هذه المسابقات ، كما يساهم بإفادة الشركات والمواقع التي يتم نشر أخبار مسابقاتها وذلك من خلال جذب الزوار لهذه المواقع ، وبذلك يكون سباق.نت ذو منفعة متبادلة لكلا الطرفين .

رابط الموقع: www.sbaq.net

رأس 2 رأس:

رأس 2 رأس:
خدمة عربيّة، مبنيّة حول فكرة بسيطة وبنفس الوقت شيّقة جدّاً وهي وضع أيّ شيئين يمكن مقارنتهما قبالة بعضهما وترك المجال للنّاس للتصويت لما يعجبهم أكثر.


رابط الموقع: www.ras2ras.com

كمّلنا:

كملنا:
 لعبة البلوت المشهورة في السعودية على الإنترنت ،  وهي مُعَدّة بالفلاش وتعمل في المتصفّح مباشرة. اللعبة تتكون من أربعة لاعبين (كل إثنان متقابلان يشكلان فريقاً واحداً) و بإستخدام 32 ورقة لعبة (ورق كوتشينة). الهدف لكل فريق هو الوصول إلى 152 نقطة أو أعلى أولا، و ذلك عن طريق أكل اوراق ذات نقاط محددة فى قوانين اللعبة. 


www.kammelna.com : رابط الموقع

وش أهدي؟

وش أهدي؟:
هو عبارة عن مساعد إلكتروني للمستخدمين في إختيار الهدية المناسبة لمناسباتهم, هذا المساعد الذكي يعتمد بشكل أساسي على مشاركات وخبرات المستخدمين الآخرين في إختيار الهدايا، وهو الآن قيد التعلم والتطوير ...   

رابط الموقع :   www.wesh-ahdy.com
 
 
 
   
رابط الموقع :   www.wesh-ahdy.com

ليست هناك تعليقات:

TraderXP - best option for Binary Trading