shofha

ads add

https://www.alertpay.com/?zPKWHQBUIiSaianDS5GBPg%3d%3d

اربح من الانترنت(بنكalertpay)

ads add

الأربعاء، 28 مارس 2012

"أيه تي أند تي" تبيع "نوكيا لوميا" مقابل 100 دولار لمنافسة "آي فون"


"نوكيا لوميا"
"نوكيا لوميا..
  تعتزم شركة الاتصالات الأميركية العملاقة "أيه تي أند تي" طرح هاتف ذكي من إنتاج شركة "نوكيا" يعمل بنظام تشغيل من "مايكروسوفت" مقابل 99.99 دولار في محاولة من الشركات الثلاثة لكسر سيطرة "آي فون" الذي تنتجه "آبل" والأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل "أندرويد" من "غوغل"، على الاسواق.

ونقلت وكالة "بلومبرغ" للأنباء الاقتصادية عن بيان لشركة "أيه تي أند تي" أن الاخيرة تعتزم بدء بيع هاتف "لوميا 900" الذي يعمل على شبكة شركة الاتصالات باستخدام تكنولوجيا "التطور طويل المدى" بسعر يبدأ من 99.99 دولار في 8 نيسان (أبريل) المقبل. يذكر أن أحدث هواتف "آي فون" والهواتف التي تعمل بنظام التشغيل "أندرويد" تبدأ من 199 دولار.

وتراهن "نوكيا" على نظام التشغيل "ويندوز فون" من إنتاج "مايكروسوفت" لتسويق جهازها الجديد لوميا في السوق الأميركية التي تسيطر هواتف "آي فون" و"أندرويد" على 78 في المئة منها. وتحاول "مايكروسوفت" تعزيز حصتها في سوق تطبيقات الهاتف المحمول في ضوء انكماش سوق الكمبيوتر الشخصي.

يذكر أن الهاتف "لوميا 900" يتكون من شاشة مقاس 4.3 بوصة (11 سنتيمتر) وهي شاشة أكبر من شاشة "آي فون" وفيه كاميرا بقوة 8 ميغابيكسل. ويمكن للعملاء حجز هذا الجهاز عبر الإنترنت من يوم 30 آذار (مارس) الحالي.

جوجل..

ليست هناك تعليقات:

TraderXP - best option for Binary Trading